افضل العاب اندرويد 2020 | افضل 5 العاب للاندرويد للربع الاول من 2020


افضل العاب اندرويد 2020 | افضل 5 العاب للاندرويد للربع الاول من 2020

افضل 5 العاب لعام 2020


نتحدث في هذا المقال عن تحميل افضل العاب على الاندرويد للربع الاول من عام 2020. حيث انتهى عام 2019 ليبدأ عاما جديدا، وهذه فرصة جيدة جدا لنذكر لكم في هذه السطور افضل 5 العاب على الاندرويد في 2020. فقد تم انتقاء هذه القائمة من بين 100 لعبة غزت سوق الالعاب في العام السابق 2019. فقد ظهر العديد من الالعاب الرائعة لعام 2019 من قبل كبرى شركات انتاج الالعاب. ويرى بعض الخبراء أن عام 2019 هو افضل عام يقدم لنا افضل العاب الاندرويد. وإليكم فيما يلي قائمة افضل 5العاب على الاندرويد.


 لعبة pubg mobile lite 



لعبة ببجي موبايل لايت هي لعبة مثيرة شبيهة ببجي موبايل التي صممها إستوديو Tencent Games للأجهزة الأندرويد؛ تم
تصميم هذا الإصدار خصيصًا من اللعبة للأجهزة الضعيفة التي تعمل بنظام الأندرويد و في الأصل هي مثل النسخة الرسمية، 
حيث تعد النسخة الأصلية للعبة PUBG للجوالات من افضل العاب اجهزة الموبايل حاليا وكما هوا الحال في نسخة pubg lite  الخاصة بالكمبيوتر يتم وضع عدد من اللاعبين على خريطة n-km ، و الفائز الذي يستطيع البقاء على قيد الحياة حتى النهاية! تم صناعة العبة مع محرك رسومات الجيل التالي يعني Unreal Engine 4 و مع تشغيلها لأول مرة سوف تشاهدون جرافيكها العالي و بعد ذلك تصميمها الفريد، اصواتها المثيرة و لعب يجلب الإدمان سوف تجذب إنتباهكم! مع مجموعة واسعة من الأسلحة يمكنك الدفاع عن نفسك ، والاستفادة من السيارات المختلفة ، وتأخذ مأوى في المنازل والأماكن المختلفة ، وفعل كل ما تريد البقاء على قيد الحياة! اذا كنت من محبين و عشاق العاب البقاء بدون شك لعبة PUBG Mobile LITE سوف تجزب إنتباهكم مع كل مميزاتها!


 لتحميل لعبة ببجي موبايل لايت اضغط هنا

 لعبة Another Eden         




لعبة عدن الآخر هي من العاب الكادشا اليابانية المجانية. وقد حظت اللعبة على شهرة واسعة بسبب أن عدد كبير من فريق لعبة Chrono Trigger قاموا بتطويرها وتقديمها للجمهور. فاللعبة بها الكثير من العناصر المشابهة للعبة زناد كرونو الشهيرة ولاسيما في بدايتها. ومع ذلك، فإن لعبة another eden مختلفة إلى حد كبير عن معظم العاب تقمص الشخصية.

فهي لا تحتوى على النظام الذي يجبرك على التعامل مع قائمة معقدة الشكل، ولكن بدلا من ذلك تتبع قصة مثيرة أثناء اللعب. وترى في لعبة انثر ايدين وجود عناصر الكادشا في الخلفية كما تجد نظام اللعبة في اللعبة يشبه إلى حد كبير اللعب من خلال وحدات التحكم. واللعبة رائعة حقا باستثناء النظام السحابي في حفظ اللعبة الذي كنا نتمنى أن يتحسن عن ذلك، وأيضا نتمنى تحسن نظام المعارك، ويمكنك تحميل اللعبة من  هنا. 




The Escapists 2: pocket Breakout 



تعد لعبة The Escapists 2: Pocket Breakout من أشهر العاب الهواتف الذكية. فهي لعبة نصف استراتيجية تقوم فيها بالهروب من السجن. فهنا في هذه اللعبة تتصرف وكأنك أحد نزلاء السجن وتتصرف تصرفاتك العادية تماما، ولكن في نفس الوقت تخطط للهروب وتحاول تنفيذ الخطة في الخفاء.

وفي لعبة اسكيبيستس 2 بوكيت بريك اوت تحتاج أن تصدر قرارات وأحكاما في بعض المواقف التي تكن صعبة ومصيرية فيكثير من الأحيان، كما تمارس فيها الكثير من الحرف لتصنع الأدوات التي ستساعدك على الهروب. كما تجد في الاصدار الاحدث في اللعبة المزيد من السجون، وسجون خاصة بالنساء، والكثير من التحديات مع دعم اللعبة الجماعي. وتتوفر اللعبة على متجر جوجل وهي لعبة مدفوعة,وإذا قمت بشرائها فسوف تلعبها بدون ظهور اعلانات بداخلها. ولتحميلها اضغط هنا




لعبة Grand Mountain Adventure



عد لعبة Grand Mountain Adventure من العاب التزلج على الجليد الرائعة والانسيابية. وتحاول فيها وضع العلامات على المربعات الصحيحة. وتدعم اللعبة وضع اللعب بدون الاتصال بالانترنت. كما تدعم اللعب دون أن يكون الفوز هو الغاية، وحتوى في اللعبة رائع في النسخة المجانية. كما تجد في اللعبة الكثير من الخدع والمناطق المختفية.وتبدأ اللعبة بالتسلج اسفل الجبل ومحاولة تجنب العقبات التي تقابلك في الطريق وتمارس فيها بعض الحيل والخدع. ولكن الميزة الرئيسية في اللعبة هي طريقة اللعب التي حتما ستلقى اعجابك بالاضافة إلى اسلوبها الهاديء. فهي واحدة من هذه الالعاب المريحة في اللعب والممتعة في نفس الوقت. وتتيح لك النسخة المجانية في اللعبة أن تلعب تحت جبل واحد فقط، بينما تتيح لك النسخة المدفوعة أن تلعب تحت العديد من الجبال الأخرى ويمكنك تحميلها من هنا



Call of Duty Mobile



نتحدث هنا عن لعبة عام 2019 “كول اوف ديوتي موبايل“، والتي احدثت ضجة كبيرة في اوساط اللاعبين عندما نزلت على متجر جوجل بلاي. حيث حققت اللعبة في الاسبوع الأول من اطلاقها اكثر من 100 مليون تحميل وأكثر من مليون مراجعة على متجر جوجل بلاي. فلم نشهد شهرة كهذه اللعبة منذ لعبة بوكيمون جو.

وتحتوى لعبة كول اوف ديوتي على الكثير من الوضاع لتلعبها، اشهرها وضع الزومبي ووضع اللعب في معركة مكونة من 100 منافس مثل التي تجدها في لعبة بابجي وفورتنايت. وبالاضافة إلى ذلك يوجد الكثير من العناصر التي يمكن فتحها لتساعدك في معاركك بالإضافة إلى الكثير من المهمات لتنجزها. حيث يوجد في لعبة كول اوف ديوتي احد افضل معارك لاعب ضد لاعب على مر تاريخ الالعاب الالكترونية، والتي كان لها صدى واسع في عام 2019، ويمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا
تعليقات