كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانا والربح منها | دورة بلوجر 2020



كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانا والربح منها | دورة بلوجر 2020



كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانا والربح منها

فى هذا الموضوع اخوانى الكرام متابعى وزوار Techno Pro8 ، سوف نتعرف على كيفية عمل مدونة على بلوجر 2020 ، الكثير منا يبحث عن طريقة يستطيع من خلالها العمل على الانترنت وايضا الربح من هذا العمل .

ويعد  انشاء او عمل موقع والربح منه هى من افضل واسرع الطرق على الاطلاق للربح من الانترنت ، ولكن قد يتسائل البعض عن كيفية عمل موقع مجاني خاصة المبتدئين او الاشخاص الذين لا يملكون الخبرة او رأس المال ، وهنا لاداعى للقلق فيمكنك من خلال منصة بلوجر انشاء مدونة والعمل عليها وايضا الربح منها وكل هذا بشكل مجانى بالكامل .



ولكن فى البداية هناك العديد من الاسئلة التى قد تختر ببالك وتريد اجابة لهذة الاسئلة . منها
ماهو بلوجر ؟ وما المقصود بانشاء مدونة بلوجر ؟
هل يمكننى الربح من المدونة ؟
هل انشاء مدونة بلوجر يكون مجانى او يحتاج الى رأس مال ؟
هل يجب امتلاك خبرة فى مجال التدوين من اجل انشاء مدونة بلوجر ؟


والاجابة على الاسئلة كلها سهل للغاية ،

1: ما هو بلوجر

ما هو بلوجر

بلوجر هى احد المنصات المجانية التى تقدمها شركة جوجل ، والتى يمكن العمل عليها بشكل مجانى ولا تحتاج منك اى اشتراكات فقط من خلال انشاء ايميل جوجل وبعد انشاء الايميل يمكن استخدام منصة بلوجر وانشاء اى عدد تريدة من المدونات .. اى نستطيع القول ان بلوجر تسمح لك انشاء مدونة مجانية على الانترنت .

2: ما المقصود بمدونة بلوجر

هى عبارة عن نموذج مصغر من المواقع الالكترونية والتى يمكنك انشاء مدونة والعمل عليها والتحكم بها بشكل كامل ، ويمكنك من خلال هذة المدونة مشاركة الموضوعات والمقالات الخاصة بك والربح منها .

3: هل يمكن الربح من بلوجر


نعم وبكل تاكيد تستطيع الربح من المدونة باكثر من طريقة وبالتاكيد الطريقة الافضل والاسهل هى الربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس ، فكل ماعليك هو انشاء حساب جوجل ادسنس عربي ومن خلال هذا الحساب تقوم بعرض الاعلانات على المدونة والربح من تلك الاعلانات .


4: هل تحتاج رأس مال لانشاء مدونة بلوجر

ما ذكرنا فى الفقرة الاولى ان بلوجر هى منصة مجانية تابعة لشركة جوجل ، اذا انشاء المدونة مجانى بالكامل ولا يحتاج الى اى مصاريف ، فقط امتلاك ايميل خاص بمنتجات جوجل او انشاء حساب gmail وتستطيع الاستفادة بكافة الخدمات التى تقدمها منصة بلوجر .

5: هل يجب امتلاك خبرة كبيرة لانشاء مدونة

فى الحقيقة العمل على بلوجر او انشاء مدونة ( انشاء موقع مجاني من جوجل ) هو امر فى غاية السهولة والسير ولا يحتاج الى خبرة كبيرة فى المجال ، حيث ان هناك العديد من مراكز المساعدة التى تقدمها لك منصة بلوجر لتساعدك فى انشاء المدونة وايضا العمل عليها .



اذا الان لاشك ان الجميع متشوقون لمعرفة طريقة انشاء مدونة بلوجر وكيفية العمل على المدونة .

وفى الفيديو التالى شرح من الاستاذ احمد ابو رؤيا للطريقة الكاملة والصحيحة لانشاء مدونة بلوجر وايضا النصائح والتعليمات التى يجب عليك الالتزام بها قبل واثناء انشاء المدونة ....



نصائح هامة لانشاء مدونة ناجحة

1: يجب اختيار اسم مناسب وجذاب للمدونة

2: يجب ان يكون اسم المدونة مناسب للمحتوى الذى ستقدمة
3:  يفضل انشاء مدونة فى نفس المجال الذى تقدمة من خلال قناتك على اليوتيوب
4: من الافضل ان تقوم بانشاء مدونة فى المجال الذى تحبة ولديك خبرة به
وذلك لتتمكن من الربح بشكل اسرع وافضل .
تعليقات