تعاون بين الفنان محمد هنيدي ولعبة PUBG MOBILE

 

تعاون بين الفنان محمد هنيدي ولعبة  PUBG MOBILE

محمد هنيدي و PUBG MOBILE

اعلن الفنان محمد هنيدي عن تعاونه مع لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE بنشر فيديو دعائي على صفحته الرسمية على فيسبوك, ويتضمن التعاون حزمة صوتية فريدة تم إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، والتي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق، باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها. 

وسيتم اتاحة حزمة الصوت الخاصة بالفنان محمد هنيدي غي عيد الفطر المبارك, وستكون متوفرة لمدة محدودة فقط.

حزمة الصوت هي مجرد بداية لتعاون كبير بين اللعبة والفنان محمد هنيدي.

وسينضم محمد هنيدي إلى بطولة نجوم ببجي موبايل القادمة (PMSC) التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي.  


وإضافة إلى احتفالات رمضان، ستحتفل ببجي موبايل بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها وتحقيقها لمليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم في غضون ثلاث سنوات فقط. 

 

 

معلومات عن لعبة PUBG MOBILE

 معلومات عن لعبة PUBG MOBILE

 هي لعبة موبايل، يوجد منها إصداران النسخة العادية والنسخة Lite، وهي من أنماط ألعاب البقاء BATTLE ROYAL، حيث يدخل فيها 100 شخص مجتمعين في خريطة محددة من خرائط اللعبة، يمكن ان تلعب بشكل فردي او ان تلعب مع فريق مخصص، عند الانطلاق يبدأ جميع اللاعبين من الصفر لا أسلحة، لا ذخيرة، ثم توجب عليك الهبوط في منطقة محددة تجميع الذخيرة والأسلحة والملابس وكل ما تراه قابلا للاستخدام من أجل تهيئة نفسك.

 

طورت لعبة PUBG MOBILE باستخدام محرك Unreal Engine, الخاص بشركة EPIC GAMES وهو نفس المحرك المستخدم في تطوير لعبة Fortnite .

 مؤسس لعبة PUBG MOBILE

يعد Brendan Greene، مؤسس ومطور لعبة ببجي، وهو يبلغ من العمر 43 سنة، وهو إيرلندي الجنسية، وقد قام بصناعة العديد من الألعاب تحت ملكيته الفكرية الخاصة إلا انها فشلت في الغالب، إلا أن لعبة بابجي حققت نجاحا قويا لتكون سبيله للشهرة والغنى الشديدين.

 

افضل السيارات في لعبة PUBG MOBILE

 تساعدك السيارة في لعبة ببجي للوصول للأماكن البعيدة بسرعة عالية، لكن تنوع السيارات ووسائل النقل في اللعبة يجعل من الصعب اختيار الأفضل للتنقل، إلا أن سيارة The Dacia تعتبر هي الأفضل في لعبة ببجي، حيث تسير بسرعة 129Km/h مما يجعلها الأسرع بين السيارات، تستطيع ان تحمل 4 أشخاص دفعة واحدة أي فريق كامل ومتكامل، كما أن السيارة محمية كذلك ومغطاة مما يعني تجنب لطلقات الرصاص المتناثرة دون التعرض للأذية.

 

 

تحميل لعبة PUBG MOBILE 

 يمكن تحميل اللعبة من متجر جوجل لاجهزة الاندرويد, ومن متجر App Store لاجهزة الايفون.